مدير جامعة الباحة يرفع التعازي للقيادة في وفاة الأمير سعود الفيصل – رحمه الله –

مدير جامعة الباحة يرفع التعازي للقيادة في وفاة الأمير سعود الفيصل – رحمه الله –

التعليم السعودي : رفع مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة التعازي للقيادة ـ أيدها الله ـ وشعب المملكة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والمشرف على الشؤون الخارجية – رحمه الله-.
وقال ” ببالغ الأسى والحزن ودعت المملكة حكومة وشعباً الأمير سعود الفيصل – رحمه الله – ، الذي خدم دينه ووطنه وأمته مدة تزيد عن أربعين سنة، كان خلالها مدافعاً ومناضلا عن قضايا دينه ووطنه وأمته بكل حكمة وحزم وعزم”.
وبين أن سموه – رحمه الله – كان لا يعرف الكلل ولا الملل حيث كان يعمل بكل إخلاص وتفان، لخدمة قضايا وطنه وأمته الإسلامية والعربية ، كما عرفته المؤتمرات بلغته الواضحة ومواقفه الرصينة التي استحق بها أن يكون من أهم ساسة العالم.
وسأل مدير جامعة الباحة المكلف في ختام تصريحه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>