مدير جامعة الباحة يعقد اجتماعا حول الجودة ونظام اتخاذ القرار

مدير جامعة الباحة يعقد اجتماعا حول الجودة ونظام اتخاذ القرار

التعليم السعودي – متابعات : عقد معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أمس، اجتماعا بوفد الجودة واتخاذ القرار؛ لمناقشة الحلول والخدمات لنظام الجودة واتخاذ القرار بالجامعة.
وأكد معاليه في مستهل الاجتماع ، أن الجامعة وضعت نصب عينيها رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 حيث تسير بخطى واثقة بفضل الله ونتيجة للدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين للتعليم، كما وقعت اتفاقية اعتماد مؤسسي وبرامجي مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الاكاديمي ، مبيناً أن اجتماع اليوم يأتي لتطوير الجودة ونظام اتخاذ القرار بالجامعة لتوفير البيانات والمعلومات والتقارير بشكل دقيق وسريع، مما يسهم بشكل فاعل في دعم القرار.
عقب ذلك قدم الوفد عرضاً عن أعماله المختصة في الجودة ونظام اتخاذ القرار بالجامعة، كما تضمن الاجتماع تبادل الآراء والمناقشات في الموضوعات ذات الصلة بالاعتماد المؤسسي والبرامجي, ودعم اتخاذ القرار وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>