مدير جامعة الباحة يفتتح المعرض الفني بكلية التربية

مدير جامعة الباحة يفتتح المعرض الفني بكلية التربية

التعليم السعودي : افتتحَ مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني أمس، معرض التربية الفنية بكلية التربية، في شطر الطلاب، بحضور عدد من وكلاء وعمداء الجامعة.
وتجول الجميع في أروقة المعرض ، مستمعين إلى شرح عن محتوياته، الذي ظم أكثر من 150 عمل ولوحة فنية من أعمال الطلاب، شملت أشغال الفنية والخشب والمعادن ولوحات تشكيلية والرسم والتصوير والطباعة والنسيج والسجاد وغيرها.
ونوه الدكتور الزهراني بالمعرض وما احتواه من أعمال فنية أظهرت ما يمتلكه طلاب كلية التربية من مواهب فذّة وإمكانات فنية فائقة، مشيراً إلى أن المعرض يعدّ فرصة سانحة لإدارة الجامعة لرؤية أعمال إبداعية رائعة متنوعة.
عقب ذلك التقى مدير جامعة الباحة أعضاء هيئة التدريس بالكلية في لقاءً مفتوح ، شاهد خلاله عرضاً مرئياً عن منجزات الكلية خلال العام الجامعي الحالي، ثم استمع بعدها إلى طلباتهم ومقترحاتهم وآراءهم التطويرية .
وفي ختام اللقاء تم تكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس المنتهى تكليفاتهم من الجامعة أو المنقولين من الكلية إلى مواقع أخرى بالجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)