مدير جامعة الجوف: الأساتذة منعوا افتتاح الكليات

مدير جامعة الجوف: الأساتذة منعوا افتتاح الكليات

التعليم السعودي : اعترف مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري بأن عدم توفر أساتذة وأعضاء هيئة تدريس في بعض التخصصات وخاصة العلمية منها منع افتتاح كليات حديثة، وأعاق تنفيذ سنة تحضيرية في محافظة طبرجل، مرحبا بانضمام الأساتذة السعوديين للوظائف الأكاديمية بعيدا عن التخصصات التقليدية التي لم يعد لها وجود.
وكشف خلال اللقاء الخامس لملتقى إعلاميي الجوف عن الموافقة على الفندق الجامعي الذي يخضع حاليا لمرحلة التصاميم من المتوقع البدء في إنشائه العام المقبل على أن يتم إنجازه عام 2019، مشيرا إلى أن المشروع لا يتبع للجامعة وسيتم إنشاؤه من قبل صندوق التعليم العالي الذي يعد الذراع الاستثمارية للجامعات. واعتبر أن خريجي جامعة الجوف من أفضل الخريجين بشهادة مسؤولي وزارة الصحة، وهم يجدون القبول في مختلف الجامعات المحلية والعاليمة ومنهم 600 مبتعث سيعودون ليكملوا مسيرتهم ضمن أعضاء هيئة التدريس.
ووصف الدكور البشري العلاقة بين الجامعة والمجتمع بالقضية التي يغلب عليها سوء الظن، فهناك فئة تصورها سيئ عن الجامعة رغم أنها لم تقم بزيارتها لتصحيح المفهوم والنظره، اختلاف وجهات النظر موجودة وستبقى موجودة ونرحب بالنقد الهادف بحسب ما ذكر بصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)