مدير جامعة الجوف : الميزانية العامة ستكون عوناً للجامعة في تطوير برامجها التعليمية والبحثية

مدير جامعة الجوف : الميزانية العامة ستكون عوناً للجامعة في تطوير برامجها التعليمية والبحثية

التعليم السعودي :رفع معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري خالص التهنئة والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – على ما تشهده البلاد من تنمية شاملة ومستمرة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية والاقتصادية.
وقال البشري :” إن كلمات الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وهو يحث أصحاب المعالي الوزراء على الاهتمام بالمواطنين والاستماع لهم بعناية فائقة ، تنبعث من قلبٍ حانٍ مؤمنٍ بربه وينطلق من شريعته السمحاء، ويحمده كلما ذكر نعمه وفضائله ..”.
وعدّ البشري حظوة التعليم بربع الميزانية لهذا العام تعزيزًا لقناعة الدولة – حفظها الله – بأهمية التعليم في المحافظة على مكتسبات الوطن ومقدراته، ودوره العظيم في ديمومة التنمية والرخاء في كل المجالات ، وأكد الملك المفدى – حفظه الله – هذه الحقيقة في لقاءات سابقة وهذا يعني أنها دولة تهتم كثيراً ببناء الإنسان وتعي دوره في استمرار عمارة الأوطان وتنميتها.
وأضاف معالي مدير جامعة الجوف أن ميزانية جامعة الجوف ، ستسهم – بمشيئة الله – في استكمال مشروعات المدينة الجامعية بمنطقة الجوف وصولاً لانتهائها وانتقال جميع كليات البنين والبنات إليها بعد سنوات قليلة ، كما ستكون عوناً للجامعة في تطوير نفسها وتكثيف برامجها التعليمية والبحثية في كل المجالات.
وهنّأ مدير الجامعة كل طلابها وطالباتها و منسوبيها على تخصيص هذه الميزانية لجامعة الجوف، وحثهم جميعًا على استشعار دورهم الكبير في تنمية بلادهم ، سائلا المولى القدير أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه، ويديم عليها الأمن والرخاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)