مدير جامعة الجوف : اليوم الوطني استدعاء للتاريخ

مدير جامعة الجوف : اليوم الوطني استدعاء للتاريخ

التعليم السعودي – واس : عبر معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري عن بهجته باليوم الوطني الـ 83 للمملكة، مشيراً إلى أن اليوم الوطني عبارة عن استدعاء للتاريخ يوضح لنا حجم المناسبة وروعة المنجز وقيام دولة عربية إسلامية عصرية حديثة، أصبحت من الدول العشرين المؤثرة في رسم السياسة العالمية وتوجيه دفتها في العالم المعاصر.
وأضاف معاليه في كلمة بهذه المناسبة : إن وراء هذا المنجز الحضاري رجل الوحدة ومؤسس هذا الكيان الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – الذي قدم للعالم النموذج الأصيل للدين والدولة, والتوحيد والوحدة, والنمو والتنمية .
وأردف معاليه يقول : إن نموذج التوحيد والوحدة وسيرة الملك المؤسس رصدت في الكثير الكتب والمقالات والرسائل والدراسات, ووثقت إنجازاته وإنجازات أبنائه من بعده, في تقديم دولة إسلامية معاصرة خلال فترة وجيزة .
وأوضح الدكتور البشري أن الوطن سار وفق رؤية إسلامية عربية حضارية, ونهضت وتقدمت في المجالات كافة, وحققت من المنجزات لخدمة المواطن السعودي، مقدماً التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو النائب الثاني – حفظهم الله – بهذه المناسبة وللشعب السعودي كافة، داعياً الله تعالى أن يديم على الوطن والمواطن الأمن والأمان والاستقرار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)