مدير جامعة الجوف: حققنا خطوات واسعة في البنية التحتية

مدير جامعة الجوف: حققنا خطوات واسعة في البنية التحتية

التعليم السعودي : بحث مدير جامعة الجوف د. اسماعيل بن محمد البشري وقيادات الجامعة والعمداء استعدادات العام الدراسي الجامعي في اللقاء التشاوري الأول.

واستنهض البشري همة عمداء الكليات في العمل بجدية لتحقيق مكانة متميزة للجامعة محلياً وإقليمياً وعالمياً، موجهاً تساؤلاً لمنسوبي الجامعة حول الوصول لأعلى المستويات في ظل حظوة الجامعة بالإمكانات والدعم المتواصل للجامعات منها جامعة الجوف؛ لأهمية صناعة التنمية واستثمار العقول.

وأشار البشري إلى أن الجامعة حققت خطوات واسعة في البنية التحتية بمشروعاتها والهيكلة الإدارية والمجال العلمي والدراسات العليا، ملقياً بالمسؤولية المضاعفة على العمداء والوكيلات لتطبيق البرامج والأهداف.

وتضمن الاجتماع التحاور في المجال الأكاديمي بشكل موسّع حيث أكد مدير الجامعة على ضرورة التطوير ومراجعة الخطط وتفعيل دور الأقسام العلمية والكليات، متطلعاً في حديثه لقيادات الكليات أن يقودوا عملية التطوير الأكاديمي في الجامعة والاهتمام بالطالب والعمل الجاد تجاه الأقسام العلمية والبداية الجادة.

واستعرض وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. عيد الحيسوني استعدادات الجامعة للعام الأكاديمي والتي بدأت باستقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد من أمريكا وكندا وأوروبا واستراليا وتركيا ودول آسيا، وصولاً لاستكمال نماذج تقييم الخطط التشغيلية للكليات وأعضاء هيئة التدريس ورفعها للوكالة للتقييم النهائي.

وتضمن استعدادات الجامعة توجيه العمداء بمتابعة تجهيز ملف المقرر من قبل أعضاء هيئة التدريس ورفعها على البلاك بورد لإتاحتها للطلاب والطالبات وإعداد الجداول وتوزيع الأعباء التدريسية على أعضاء هيئة التدريس قبل بداية إجازة الحج والإعداد والتجهيز للبرنامج التعريفي للطلبة المستجدين بالتعاون مع شؤون الطلاب وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)