مدير جامعة الجوف: خطّتنا ليست ورقاً وسنحققها خلال 5 أعوام

مدير جامعة الجوف: خطّتنا ليست ورقاً وسنحققها خلال 5 أعوام

التعليم السعودي :  أكد مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري أن الجامعة تضع اللمسات الأخيرة لخطتها الإستراتيجية، وتدرك أهمية تزامن هذه المرحلة مع برنامج التحول الوطني، وتماشيها مع رؤية السعودية ٢٠٣٠.

وقال البشري خلال كلمته في افتتاح ورشة العمل الخامسة لإعداد خطة الجامعة الإستراتيجية التي حضرها قادة الجامعة من وكلاء وعمداء ووكيلات وكذلك مديري إدارات: «الخطة التي نناقشها، ليست مجرد ورق نحاول تعبئته بالبرامج والأحلام، بل هي خطة طموحة قابلة للتحقيق بالرغم من ارتفاع سقف طموحها وأهدافها، وعلينا جميعاً أن نسعى ونعمل جاهدين على تحقيقها خلال السنوات الخمس القادمة بصورة تعاونية تكاملية، يدرك كل منا دوره ومسؤوليته فيها».

وحمّل قادة الجامعة مسؤولية غرس الروح والعقلية اللازمة لدى منسوبي الجامعة لتحقيق الخطة الإستراتيجة، مؤكداً أنه سيتابع بنفسه ما تقوم به كل جهة داخل الجامعة «علينا جميعاً أن ندرك حجم المسؤولية المناطة بنا، وأهمية دورنا في تحقيق أهداف قيادتنا، ونتسلح بالعلم والمعرفة والعزيمة والإخلاص لكي نكون درعاً منيعة لحماية هذا الوطن مما يحاك له من مؤامرات ومخططات تسعى للنيل منه وتفكيك وحدته وزعزعة استقراره» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)