مدير جامعة الجوف: نسعى لمواكبة التحول الوطني

مدير جامعة الجوف: نسعى لمواكبة التحول الوطني

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل محمد البشري أن إدارته تسعى لمواكبة التحول الوطني وأن دور العمداء يجب تفعيله بصورة كبيرة في المرحلة القادمة لتحقيق التطلعات الأكاديمية للجامعة.

وأضاف خلال اللقاء التشاوري الأول استعداداً للعام الجامعي الجديد، أنه سيسعى مع كوادر الجامعة لإكمال مسيرتها واحتلالها مكانة مرموقة بين الجامعات المحلية والإقليمية، لافتا بقوله «ما الذي يمنعنا من الوصول حتى للعالمية ونحن نمتلك الإمكانات الكبيرة والدعم المتواصل من القيادة الحكيمة التي تدعم الجامعات لأنها تعلم أهميتها في صناعة التنمية واستثمار العقول وتأهيل السواعد البناءة».

وأكد أن الجامعة أنهت الكثير من البنى التحتية في مجال المشاريع أو الهيكلة الإدارية والتوصيف الوظيفي الدقيق، ومجال البحث العلمي والدراسات العليا، «وتبقى المسؤولية المضاعفة الآن على كاهل العمداء والوكيلات فهم من يطبق وينفذ البرامج المحققة للأهداف».

يذكر أن المحور الأكاديمي والعملية التعليمية حظيا بنصيب كبير من زمن اللقاء التشاوري الأول إذ أكد البشري على ضرورة التطوير.

بعد ذلك استعرض وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عيد الحيسوني استعدادات العام الجامعي الجديد وفقاًَ لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)