مدير جامعة الجوف يرعى اختتام دورة عاكف لتحفيظ القرآن الكريم

مدير جامعة الجوف يرعى اختتام دورة عاكف لتحفيظ القرآن الكريم

التعليم السعودي : رعى معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مساء امس حفل اختتام دورة عاكف لتحفيظ القرآن الكريم، التي استمرت لمدة شهر كامل برعاية النادي الصيفي بالجامعة وذلك بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ، أعقبه نموذج آخر من طلاب الدورة للطالب نايف العيادة ، بعد ذلك تحدث رئيس جمعية بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالحكيم بن خالد الحميد عن الدورة وأهميتها وأهدافها، مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة على ما يقدمه من دعم لجميع برامج الجمعية.
ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً حول الدورة شمل إحصائيات وبيانات حول المشاركين وبرنامج الدورة منذ بدايتها، ثم كلمة طلاب الدورة التي قدمها الطالب يوسف العنزي شكر الله على أن أتم الطلاب هذه الدورة لحفظ القرآن وتجويدة ، مقدما شكره للجامعة والجمعية على مايبذلونه من جهود في التيسير على حفظ القران وتجويده.
وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة ورئيس جمعية بشراكم، اللجان العاملة والطلاب المشاركين والفائزين على مستوى الدورة، التي شارك فيها “42 ” طالباً توزعوا على أربع حلقات صباحية ومسائية، حفظ كل منهم 10 أجزاء من القرآن الكريم، فيما استطاع ستة طلاب حفظ القرآن الكريم كاملاً خلال مدة الدورة.
وقدم الدكتور البشري شكره الوافر لرئيس وأعضاء الجمعية وجميع العاملين في هذا المجال المبارك على ما يبذلونه من جهود كبيرة في تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف، سائلاً الله أن يبارك جهودهم ويجزيهم خير الجزاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>