مدير جامعة الدمام يدشن أسبوع الجودة في «جامعي الخبر»

مدير جامعة الدمام يدشن أسبوع الجودة في «جامعي الخبر»

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة الدمام المشرف العام على مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر الدكتور عبد الله الربيش، أمس، أسبوع الجودة الصحية والمعرض المصاحب، والذي تنظمه ادارة الجودة والسلامة، وذلك في مستشفى الملك فهد الجامعي بمحافظة الخبر.

وذكر الربيش أن تنظيم اسبوع الجودة الصحية جاء ليعطي فكرة نموذجية عن الجودة في المستشفى الجامعي بالخبر، من خلال ما يقدمه من خدمات صحية تعنى بسلامة المريض في كافة التخصصات، الى جانب اعطاء زوار المعرض المصاحب فكرة عن معايير الجودة وقياس مؤشرات الاداء في كل الأقسام في المستشفى.

من جانبه، قال رئيس الجمعية السعودية للجودة في المنطقة الشرقية عبد العزيز بن عبد الله المحبوب: ان ما رأيناه من تطور في المستشفى يعد عملاً كبيراً في وقت قياسي، حيث إن القطاع الصحي يهتم بشكل كبير في رفع مستويات الخدمات الصحية التي يقدمها للمستفيدين مفيداً بأن دور الجودة يأتي لرفع نسبة رضا المستفيدين، وذلك بما يناسب مع التطلعات الوطنية لرؤية المملكة 2030. وذكر مشرف عام عمادة الجودة والاعتماد الاكاديمي بمستشفى الملك فهد الجامعي الدكتور احمد بن عبد الله الكويتي ان هذه المناسبة تقام عالمياً في نفس التوقيت في كل المستشفيات، مبيناً أن كل مستشفى يحتفل بإنجازاته من خلال تحسين الأداء والإنجازات لكل مستشفى وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)