مدير جامعة الطائف: رصد خلل في صرف «بدل» أعضاء التدريس.. ونعمل على تلافيه

مدير جامعة الطائف: رصد خلل في صرف «بدل» أعضاء التدريس.. ونعمل على تلافيه

التعليم السعودي : رصدت جامعة الطائف ملاحظات عدة بشأن الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس، فيما عملت على معالجتها والسعي لضمان استمرار صرف البدلات المستحقة، مع تلافي الملاحظات والتحفظات الرقابية من خارج الجامعة والعمل على تحقيق العدالة وضمان الاستحقاق في صرف البدلات المستحقة لأعضاء هيئة التدريس كافة، وتصحيح الاختلالات القائمة سابقاً في صرف تلك البدلات، كبدلات التميز والسكن وتعليم الأبناء، وغيرها.

أكد ذلك مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان خلال لقاء مفتوح عقده مع أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في جامعة الطائف، مساء الثلاثاء الماضي، مشيراً أن القرارات الصادرة مؤخراً لم يكن هدفها تغيير حقوق ومميزات أعضاء هيئة التدريس، وإنما التصحيح وتحقيق العدالة في التطبيق للجميع، وضمان عدم الإجحاف في منحها، انطلاقاً من حرص الجامعة على كوادرها واحترامها لهم وتقديرها لجهودهم.

وأشار الدكتور زمان إلى أن جامعة الطائف تعد مؤسسة أكاديمية بحثية تعليمية تنموية. وتطرق مدير جامعة الطائف لموضوعات البدلات، والدرجات العلمية، والإجازات السنوية، وإجراءات السفر في تلك الإجازات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)