مدير جامعة القصيم يثمن دعم القيادة الرشيدة لمسيرة التعليم العالي

مدير جامعة القصيم يثمن دعم القيادة الرشيدة لمسيرة التعليم العالي

التعليم السعودي : ثمن معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي دعم القيادة الرشيدة لمسيرة التعليم العالي بشكل عام وجميع الجامعات السعودية بشكل عام وجامعة القصيم بشكل خاص ، لافتاً إلى أن الجامعة حرصت على وصول خدماتها التعليمية لجميع أبناء المنطقة في مختلف المدن والمحافظات ،من أجل الإسهام في بناء إنسان هذا الوطن .
وقال معاليه في كلمة له خلال رعايته اليوم لحفل استقبال الطلاب المستجدين بالجامعة للفصل الدراسي الثاني 1434هـ ،الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب في الصالة الرياضية بالمدينة الجامعية وسط حضور أكثر من 2000 طالب .
وحث معاليه طلاب جامعة القصيم المستجدين على الجد والاجتهاد ، والاستفادة من الإمكانيات والخدمات المتوفرة بالمدينة الجامعية ، في سبيل تعزيز قدراتهم التعليمية والمهارية ، داعياً الله عز وجل لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية .
ويهدف اللقاء لتعريف الطلاب والطالبات باللوائح والتعليمات المنظمة للدراسات والاختبارات ، والخدمات التي تقدمها الجامعة لهم ، والرد على أسئلتهم واستفساراتهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)