مدير جامعة القصيم يفتتح وحدة التدريب بالرس ويلتقي الطلاب المستجدين

مدير جامعة القصيم يفتتح وحدة التدريب بالرس ويلتقي الطلاب المستجدين

التعليم السعودي : التقى مدير جامعة القصيم د. عبدالرحمن الداود بطلاب وأعضاء هيئة التدريس بفرع الجامعة بمحافظة الرس، كما افتتح وحدة التدريب وخدمة المجتمع التابعة لفرع الجامعة بمحافظة الرس، والذي يأتي في إطار الخدمات التي تقدمها الجامعة للمجتمع المحيط بها.

وأكد مدير الجامعة أثناء كلمته التي ألقاها في حفل الاستقبال للطلاب المستجدين الذي أعده فرع الجامعة بمحافظة الرس على حرصه الدائم على الالتقاء بأبنائه الطلاب، والاستماع لآرائهم والرد على استفساراتهم، مرحباً بالطلاب المستجدين الذين استطاعوا بجهدهم وتفوقهم الوصول إلى المرحلة الجامعية والالتحاق بالجامعة، منبهاً إياهم إلى أن المرحلة الجامعية تختلف كلياً عما قبلها من مراحل تعليمية، ففيها يتمتع الطالب بالحرية الكاملة في مسألة حضوره للجامعة.

وشدد أنه ليس في الجامعة أبواب مغلقة، مؤكدا على أن الطالب يتحول في هذه المرحلة إلى ولي أمر نفسه، وحثهم على أن يكونوا أكفاء لتحمل هذه المسؤولية، خاصة وأن نظام التعليم بالجامعة يعتمد على المعدل التراكمي على مدار سنوات الدراسة مما يضفي أهمية كبرى على كل مادة أو محاضرة يهملها الطالب، مطالبهم بالحرص على الجد والاجتهاد لبناء معدل تراكمي ممتاز من أول خطوة في المرحلة الجامعية كما طالبهم بالحرص على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة والمحافظة على كلياتهم التي ما أنشئت إلا لخدمتهم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)