مدير جامعة الملك خالد: ذكرى البيعة جسراً من جسور الانتماء لهذه الأرض الطاهرة

مدير جامعة الملك خالد: ذكرى البيعة جسراً من جسور الانتماء لهذه الأرض الطاهرة

التعليم السعودي : رفع معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ـ بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه – أيده الله – مقاليد الحكم .
وقال في تصريح له بهذه المناسبة:” إن الشعب السعودي بشرائحه كافة يرتبط ارتباطاً وثيقاً بقيادته الرشيدة منذ تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ الذي لم يكن قائداً سياسياً فقط بل كان مصلحاً اجتماعياً فذاً، استطاع التوفيق بين مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء والمستجدات الاجتماعية والاقتصادية”.
وأضاف الدكتور السلمي :” ونحن نحتفي بهذه الذكرى العزيزة على قلوبنا، لا يسعنا إلا أن نجدد العهد والولاء، ونتذكر أننا أمام مسؤولية جسيمة تتلخص في ضرورة إعداد جيل يواكب تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله -وربط الأجيال القادمة بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة”، مشيراً إلى أهمية دور الجامعات السعودية في رعاية الطلاب والطالبات، وتنمية حب الوطن في نفوسهم والعمل على فتح الأبواب المغلقة في جميع المجالات العلمية والبحثية والإسهام في حل قضايا المجتمع .
وعد معالي مدير جامعة الملك خالد, الاحتفاء بذكرى البيعة، صورة من أبهى صور التلاحم الوطني وجسراً قوياً من جسور الانتماء لهذه الأرض الطاهرة، أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين في شتى أنحاء العالم ومثوى سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم, سائلا الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ويوفقها لخدمة قضايا المسلمين في كل مكان وخدمة بلادنا ورد كيد أعداء الوطن في نحورهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)