مدير جامعة الملك خالد: ميزانية الخير ستدعم مسيرة الجامعة نحو الإبداع والتميز

مدير جامعة الملك خالد: ميزانية الخير ستدعم مسيرة الجامعة نحو الإبداع والتميز

التعليم السعودي :رفع معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – على ما حملته الميزانية العامة للدولة لهذا العام 1435 – 1436هـ من بشائر الخير والتقدم والازدهار لبلادنا المباركة ، وإنجازات تصب في مصلحة الوطن والمواطن .
وقال معاليه في تصريح بهذه المناسبة ” إن صدور ميزانية الخير بهذه الأرقام التاريخية تمثل شاهداً حياً على النهج الحكيم الذي تنتهجه حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- والسياسات الطموحة، والرؤى الثاقبة، التي جعلت تنمية المواطن وتعليمه، وصحته رفاهيته في قائمة أولياتها” .
وأكد الدكتور الداود أن ما حملته ميزانية الخير لقطاع التعليم على وجه الخصوص من تخصيص 210 مليارات ريال لقطاع التعليم تمثل حوالي 25% من النفقات المعتمدة بالميزانية، هو مؤشر على اهتمام الدولة – أيدها الله – بالتنمية البشرية التي هي أساس كل تقدم ومحور كل ازدهار .
وأشار مدير الجامعة إلى ما تم تخصيصه لجامعة الملك خالد في هذه الميزانية, حيث تجاوزت ميزانية الجامعة للعام المالي القادم 3 مليارات و726 مليون ريال كأعلى ميزانية للجامعة منذ إنشائها، وهو ما سيكون – بإذن الله – داعماً لمسيرة الجامعة نحو الإبداع والتميز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)