مدير جامعة الملك خالد يتفقد عدد من مباني جامعة البنات بالمحالة

مدير جامعة الملك خالد يتفقد عدد من مباني جامعة البنات بالمحالة

التعليم السعودي : طــالب معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي المقاول المسؤول عن مباني الجامعة المستعجلة للبنات بالمحالة بسرعة الإنجاز، وتكثيف الجهود، وتسليمها قبل بداية العام الدراسي بوقت كافي.
جــاء ذلك خلال زيارة معاليه التفقدية لمباني الجامعة اليوم، التي شملت مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية، ومبنى كلية العلوم والآداب، ومبنى كلية المجتمع، التي من المنتظر أن يتم نقل كليات المجمع الأكاديمي بخميس مشيط 1 و 2 إلى تلك المباني، والتي ستخدم أكثر من 5 آلاف طالبة.
وأكــد الدكتور السلمي على ضرورة تجهيز المباني المكتملة أولاً بأول، وتحديد ومراعاة المواصفات والمعايير المستخدمة في تجهيز المباني الحكومية، إضافة إلى العمل على إعادة تجهيز المسرح الخاص بكليات البنات، موجهاً باعتماد جمــيع مشاريع البناء والتجهيز من إدارة الشؤون الفنية بالتعاون مع إدارة المشاريع فقط، لافتاً إلى ضرورة رفع تقارير الإنجاز بالمباني المستعجلة، وتلافي العيوب والأخطاء في المباني القديم للجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1 2 3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)