مدير جامعة الملك خالد يتفقد مباني كليات البنات

مدير جامعة الملك خالد يتفقد مباني كليات البنات

التعليم السعودي : أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أهمية ضمان سلامة الطالبات واختبار مباني كليتي الاقتصاد والمجتمع الجديدة بطريق الملك عبدالله، ومدى جاهزيتها قبل انتقال الطالبات إليها مطلع العام الدراسي القادم.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية الخميس الماضي على مباني كليات البنات بطريق الملك عبدالله ، والوقوف على مخططات المشروع، حاثاً الجميع على تكثيف الجهود وتطبيق معايير السلامة الوقائية في كافة المشروعات الجامعية، والعمل على تركيب جميع اللوحات الإرشادية المؤدية إلى الكليات .
ووجه السلمي المسئولين عن المشروع إلى سرعة إنهاء المشروع واستلامه نهاية الشهر الجاري، مؤكداً على ضرورة زيارة عميدات الكليات التي سيتم نقلها قبل الشروع في تأثيث المباني، وتقديم مطالباتهن، وملاحظتهن للعمل بها قبيل نقل الكليات.
مما يذكر أن مبنى كلية الإدارة والاقتصاد الجديد يتسع لأكثر من ألف طالبة، ويضم عدداً من القاعات الدراسية، ومعاملاً للخياطة، والتغذية، ومعامل كيمياء، أما مبنى كلية المجتمع فيتسع لأكثر من 1500 طالبة، ويضم معاملاً للحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)