مدير جامعة الملك خالد يشدد على تسريع وتيرة العمل لنقل كليات البنات لمقرها الجديد

مدير جامعة الملك خالد يشدد على تسريع وتيرة العمل لنقل كليات البنات لمقرها الجديد

التعليم السعودي : شدد معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على ضرورة تسريع وتيرة العمل بشكل مكثف على مدار الساعة، لنقل كليات البنات إلى المباني المستحدثة على طريق الملك عبدالله قبل بدء العام الجامعي المقبل.
جاء ذلك خلال جولة معاليه أمس، على مبنى كلية الإدارة والاقتصاد للبنات بأبها، والوقوف على مدى صلاحية مبنى الكلية والاستفادة منه لطالبات كلية الحاسب الآلي بخدمة المجتمع .
واستمع الدكتور السلمي إلى شرح عن محتويات المبنى، وتجهيزاته، ومدى قابلية تحويل المعامل الخاصة بكلية الإدارة والاقتصاد إلى معامل للحاسب الآلي، وآلية نقل الطالبات والمدة الزمنية المستغرقة، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد وحصر جميع الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة لنقل الكليات إلى المباني المحددة .
ووجه مدير جامعة الملك خالد بضرورة زيادة الطاقة الاستيعابية لمعامل الحاسب أثناء تجهيزها، مؤكداً على جودة تلك التجهيزات ومطابقتها لمواصفات ومقاييس الجامعة، والعمل على توفير سبل الراحة للطالبات في المبنى لتتلائم مع احتياجاتهم، إلى جانب العمل على إجراء الاختبارات اللازمة للأحمال الكهربائية في المبنى ومعامل الحاسب الآلي قبل بدء الدراسة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)