مدير جامعة الملك سعود: لجنة حصر قضايا الفساد معولاً في اجتثاثه وذراعاً للإصلاح

مدير جامعة الملك سعود: لجنة حصر قضايا الفساد معولاً في اجتثاثه وذراعاً للإصلاح

التعليم السعودي – متابعات : أشاد مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر بالأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – القاضي بتشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة سمو ولي العهد، بحيث تقوم بحصر مخالفات الفساد العام والتحقيق وإصدار أوامر القبض بحق المفسدين.

وقال في تصريح : إن الحنكة السياسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ومعرفته ببواطن الأمور، وإيمانه بعظم المسؤولية الملقاة على عاتقه جعله يشكل هذه اللجنة لتكون ذراعاً للاصلاح ومعولاً في اجتثاث الفساد وشوكة في خاصرته حماية لمصالح هذا الوطن و مستقبل أفراده.

واضاف أن إسناد مهمام هذه اللجنة لسمو ولي العهد حفظة الله جاء من منطلق حرص الملك المفدى أيده الله على إيجاد بيئة سليمة جاذبة للعمل والاستثمار وفق إرادة حكيمة تضطلع إلى العدل والمساواة في مجتمع يستعد لنقلة نوعية على المستويين المحلي والعالمي، وذلك في إطار العزم على تأسيس دولة حديثة تسهم في الرقي والتطور العالمي وتردع كل من تسوِّلْ له نفسه استغلال نفوذه.

وأوضح أن هذا الأمر الملكي يأتي كذلك في إطار حرص القيادة الرشيدة الدائم على الرقي بمكتسبات الوطن وتحقيق نقلة نوعية على كافة الأصعدة وفق نهج رباني تأتي فيه المحاسبة من أسمى درجات العدالة.

وسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يؤيدهما بنصره وتمكينه على ما يقومان به من حفظٍ لمقدرات هذا الوطن ومكتسباته، وأن يحفظ بلادنا وأبناء شعبنا وجنودنا البواسل من كل شر ومكروه وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)