مدير جامعة الملك عبدالعزيز يتفقد المباني الجديدة لطالبات السنة التحضيرية

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يتفقد المباني الجديدة لطالبات السنة التحضيرية

التعليم السعودي : – واس – تفقد مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي اليوم المباني الجديدة لطالبات السنة التحضيرية بحضور وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله بن عمر بافيل والمشرف العام على المشاريع بالجامعة الدكتور عبدالله الغامدي.
ووقف على جاهزية المباني لاستيعاب الطالبات خلال الأسبوع الأول من الدراسة والإطلاع على جميع المرافق والمباني المجهزة بأحدث التقنيات والقاعات الدراسية الذكية، والتجهيزات اللوجستية لضمان توفير بيئة تعليمية مريحة لطالبات السنة التحضيرية.
ونوه اليوبي عقب جولته التفقدية بالمباني الجديدة من حيث مراعاتها لأحدث المعايير ومقاييس الجودة، مشيداً بالجهود التي بذلت في تجهيز تلك المباني.
وأكد أن الجامعة لن تدخر جهداً في توفير البيئة المناسبة والراحة لطالباتها، مشدداً على حرص إدارة الجامعة على أن تكون مواصفات إعداد وإنشاء المباني والقاعات الدراسية وفق أعلى المعايير، مفيداً أن هناك لجان إشرافية وإرشادية توجه الطالبات وتقدم لهن يد المساعدة لبدء دراستهن في أحسن الظروف.
يذكر أنه جرى تخصيص البوابة رقم 16 بالقرب من شارع الأمير ماجد لدخول طالبات السنة التحضيرية علمي للمباني ذات الأرقام “235 ، 236 ، 237” فيما خصصت البوابتين الشماليتين 1 و 2 بشطر الطالبات والقريبة من البوابة الرئيسية للجامعة رقم 3 لطالبات السنة التحضيرية المسار الأدبي الإداري، للوصول إلى المباني ذات الأرقام “12، 64 ، 10 ، 8″، وتخصيص البوابة رقم 16 التي تقع بالقرب من شارع الأمير ماجد لدخول طالبات السنة التحضيرية “الموازي” في المسارين العلمي والأدبي الإداري للوصول إلى المباني ذات الأرقام “235 ، 236 ، 237” وفق جداول المحاضرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)