مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح ملتقى الإرشاد الجامعي

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح ملتقى الإرشاد الجامعي

التعليم السعودي – متابعات : افتتح مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، أمس، فعاليات ملتقى «الإرشاد الجامعي» لطلاب السنة التحضيرية، بمركز الملك فيصل للمؤتمرات، والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب، بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، ويستمر يومين.

وكرّم مدير الجامعة المتفوقين والحاصلين على المعدل الكامل «خمسة من خمسة» من طلاب السنة التحضيرية، والبالغ عددهم 108 طلاب للعام الثالث على التوالي، وذلك خلال اللقاء السنوي لمعالي مدير الجامعة مع أبنائه الطلاب.

وتجول مدير الجامعة، يرافقه وكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة والكليات، في المعرض المصاحب للملتقى، والذي ضم 28 معرضا للعمادات والكليات والمراكز، ويهدف إلى تعريف الطلاب بالتخصصات العلمية والبرامج والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة خلال العام الدراسي.

وينظم الملتقى لقاءات ومحاضرات تعريفية لطلاب السنة التحضيرية، تشارك فيه عمادة القبول والتسجيل، وعمادة شؤون الطلاب، ومعهد اللغة الإنجليزية، وتسلط الضوء على كيفية اختيار التخصص المناسب، وآلية تسكين الطلاب في التخصصات العلمية، وذلك بعد اجتياز السنة التحضيرية، والمقررات الدراسية، والخدمات والبرامج والأنشطة التي يتم تنظيمها على مدار العام الدراسي، إضافة إلى تعريفهم بالحقوق والواجبات للطالب الجامعي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>