مدير جامعة الملك عبدالعزيز يُتَوِّج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يُتَوِّج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع

التعليم السعودي – متابعات : تَوَّج مديرُ جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي- الكليات الفائزة في مسابقة التطوع بين الكليات، وهي: المركز الأول كلية علوم البحار، وفي المركز الثاني كلية العلوم الطبية التطبيقية، وفي المركز الثالث كلية الاقتصاد والإدارة.
وأثنى مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على المبادرات والأعمال التطوعية التي قدمتها الكليات في المسابقة، التي تثبت حرص الجميع على العمل التطوعي، ودوره المحوري في المجتمع؛ حيث قال: «إن العمل التطوعي الخيري بكل أشكاله وأنواعه، عمل حَثَّنَا عليه دينُنا الحنيف ».
من جهته أكد مدير إدارة التطوع بعمادة شؤون الطلاب عبدالله بن خالد باسلم- أن الإدارة قدمت أعمالًا تطوعيةً متنوعةً، كما قدمت ورش عمل ودورات تدريبية، إضافةً إلى إبرام شراكات مع جهات تُعْنَى بالتطوع من خارج الجامعة، وركزت على تفعيل الجانب التطوعي من منطلق تخصصات علمية؛ حيث أنتجت هذه الفكرة النوعية والتي تعد الأولى على مستوى الجامعات السعودية- فرقًا في مجالات متنوعة، كما أسهمت في تفعيل دور الكليات في العمل التطوعي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>