مدير جامعة الملك فيصل: مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية تجسد حرص القيادة على تربية ناشئة المسلمين على كتاب الله تعالى

مدير جامعة الملك فيصل: مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية تجسد حرص القيادة على تربية ناشئة المسلمين على كتاب الله تعالى

التعليم السعودي : قال معالي مدير جامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي : شرف الله وطننا العزيز بأن يكون مهبط الوحي، ومبعث الرسالة المحمدية، وقد أسهم ولاة الأمر عبر عهودهم المباركة منذ تأسيس هذا الكيان العظيم في تعاهد كتاب الله العزيز بالرعاية، وبالغ الاهتمام به كدستور ومنهج حياة ، وبطباعته ونشره، والتشجيع على حفظه، وتعلمه، وتعليمه.
وأضاف في تصريح له بمناسة انعقاد مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التاسعة والثلاثين في مكة المكرمة : تأتي مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها (39) شاهدًا على هذه الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، وحرصه على تربية ناشئة المسلمين على كتاب الله تعالى؛ ليكونوا لبنات صالحة يخدمون دينهم وأوطانهم وأمتهم .
وأكد معاليه أن الأعداد الكبيرة من حفَّظة كتاب الله الذين يتخرَّجون بالآلاف سنويًّا من أبناء الوطن والمقيمين على أرضه تأتي دليلا على هذه الجهود الكبيرة التي تبذلها دولتنا الرشيدة في هذا المجال الشريف.
وأعرب الدكتور العوهلي عن شكره لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، و القائمين على المسابقة لما يقومون به من جهود في خدمة كتاب الله وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>