مدير جامعة الملك فيصل يدشن الموقع الإلكتروني لمركز التميز البحثي

مدير جامعة الملك فيصل يدشن الموقع الإلكتروني لمركز التميز البحثي

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي، أمس الموقع الإلكتروني لمركز التميز البحثي في النخيل والتمور. بقاعة الاجتماعات بإدارة الجامعة، بحضور المشرف العام على إدارة التبادل والتعاون المعرفي الدكتور عبدالله بن ابراهيم السعادات، ومدير المركز الدكتور محمد بن رفدان الهجهوج، ومستشار المركز الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المعقل، ومساعد المدير للشؤون الإدارية الدكتور صالح بن مبارك التركي، والمدير العام لشركة توب لاين المهندس أحمد بن حسن الشهري “الشركة المنفذة للموقع”، ومدير التسويق بالشركة رامي محمد.

وأوضح الدكتور عبدالله السعادات، أن الموقع الجديد قد تضمن عدداً من المميزات والخدمات الجديدة التي تتيح الفرصة لجميع قطاعات الجامعة، داعياً المختصين والمهتمين إلى التعاون في تحديث وإثراء الموقع بشكل مستمر باللغتين العربية والإنجليزية، وأضاف أن الموقع يعد إحدى الخطوات الهامة في منظومة التطوير والتي تحرص عليها إدارة الجامعة، وسعياً منها لتقديم أفضل الخدمات لكافة منسوبي الجامعة من ناحية والمهتمين في مجال النخيل والتمور من ناحية خاصة.

من جانبه صرح مدير مركز التميز البحثي في النخيل والتمور الدكتور محمد الهجهوج، أن المركز يهدف إلى إجراء بحوث علمية ذات جودة عالية ومبتكرة، وإنجاز مخرجات وحلول مبتكرة للتغلب على المعوقات التي تواجه قطاع النخيل والتمور، والعمل على إيجاد دعم مالي متعدد المصادر لضمان استدامة تميز المركز، كما وجه شكره لمدير المركز السابق الدكتور صلاح العيد نظير الجهود الذي بذلها منذ توليه رئاسة وتطوير العمل المنظومي بالمركز.

وبين مساعد مدير المركز للشؤون الإدارية الدكتور صالح التركي، مميزات موقع المركز الجديد وخدماته الإلكترونية المتعددة والتي تتضمن برامج وندوات المركز، وخدمة المجتمع والاستشارات، وكذلك الكراسي العلمية وخدمات للباحثين والزائرين وإنجازات المركز.

من جهته قال المدير العام لشركة توب لاين المهندس أحمد الشهري، “تحتفل اليوم جامعة الملك فيصل ممثله بمركز التميز البحثي في النخيل والتمور وشركة توب لاين الجهة المنفذة للمشروع بمناسبة تدشين موقع التميز البحثي في النخيل والتمور بتشريف مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي، بتدشين النظام والموقع الإلكتروني للمركز، وأضاف لقد عملنا على مدار عام وأكثر بالتعاون مع منسوبي مركز التميز البحثي في النخيل والتمور، وأن هذا النظام الإلكتروني بما يحتوي من ميزات وخواص تقنية ينافس كبرى المواقع الحكومية في مميزاته وخواصه، وما قمنا به سوياً خلال سنة ماضية هو بناء موقع إلكتروني لمركز التميز البحثي في النخيل والتمور على شبكة الويب ووفرنا نتائج مختبراته ومعاملة ودراساته وندواته بكل سهولة ويسر على شبكة الإنترنت فأصبح مركزكم اليوم بقدراته العلمية والأكاديمية متاحاً للمستخدمين على شبكة الويب”.

وفي ختام اللقاء أهدى مدير شركة توب لاين المهندس الشهري مدير الجامعة، والدكتور السعادات ومدير المركز الدكتور الهجهوج دروعاً تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)