مدير جامعة الملك فيصل يدشن فعاليات معرض “الجامعة والمجتمع … معا نرسم مستقبل أجيالنا”

مدير جامعة الملك فيصل يدشن فعاليات معرض “الجامعة والمجتمع … معا نرسم مستقبل أجيالنا”

التعليم السعودي – واس : دشن معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي أمس فعاليات معرض “الجامعة والمجتمع … معا نرسم مستقبل أجيالنا”، الذي تنظمه إدارة تطوير الشراكة المجتمعية، والمركز الجامعي للاتصال والإعلام، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاعات الأهلية، بحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، والمشرفين ومدراء المراكز والإدارات، وجمع من طلبة المدارس الثانوية المستهدفين بهذا المعرض المتخصص ، وذلك في مقر عمادة شؤون الطلاب بالمدينة الجامعية.
وتجول معاليه في أرجاء المعرض المشتمل على أركان شركاء الجامعة من الجهات الحكومية والقطاعات الأهلية، وأركان كليات الجامعة ومراكزها البحثية وإداراتها ذات العلاقة، التي تطلع رواد المعرض على ما لديها من معارف وعلوم وتخصصات ومنجزات وخدمات تصب في خدمة الطالب وتسهم في تيسير مسيرته الأكاديمية منذ اليوم الأول لدراسته.
وأكد معالي مدير الجامعة أن وجود عدد كبير من المشاركين يعكس مدى التواصل الكبير بين الجامعة والمجتمع مما يوفر منصة لطلاب الجامعة والمرحلة الثانوية على الأخص للتعرف على ما يهمهم من تخصصات أو معارف أو مهن مستقبلية يتخصصون بها.
من جانبه أوضح وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي أن هذا المعرض السنوي يعد بمثابة لقاء تربوي كبير تحتضنه الجامعة وتستقبل فيها أبناءها من طلاب المدارس الثانوية لتوجيههم نحو أهم التخصصات التي يمكن أن تحقق طموحاتهم وآمالهم المستقبلية.
بدوره نوه المشرف على إدارة تطوير الشراكة المجتمعية المكلف الدكتور محمد بن أحمد العمير بأهمية مثل هذه الفعاليات لطلاب المرحلة الثانوية، مشيرا إلى أن هذه الأنشطة تعكس عمق العلاقة بين الجامعة وإدارة التعليم، معربا عن شكره لجميع المساهمين في إنجاح هذه فعاليات المعرض وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)