مدير جامعة الملك فيصل يلتقي وفداً من جمعية التنمية الأسرية

مدير جامعة الملك فيصل يلتقي وفداً من جمعية التنمية الأسرية

التعليم السعودي – واس : أكد معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، حرص الجامعة على بقائها في الصدارة في مجال تفعيل دورها المجتمعي، مشيرًا إلى أن الجامعة لن تدخر جهداً أو تفوت فرصة سانحة لأن تمد يد الشراكة مع مؤسسات المجتمع الحكومي والخاص وغير الربحي استجابة منها لتوجيهات ولاة الأمر – أيدهم الله -، وإيماناً منها بأهمية العمل المشترك الذي تصب نجاحاته في مجالات تنمية الوطن المتعددة .
وأشاد معاليه، خلال لقائه وفداً من إدارة جمعية التنمية الأسرية في الأحساء مؤخراً، بدور الجمعية وما تقدمه من برامج وأنشطة تستهدف الأسرة وتنميتها، وتسهم في الحفاظ على ترابطها، وتوجيه أفرادها ليكونوا لبنات صالحة في كيان هذا الوطن العزيز، مشيراً إلى أن توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – تدعو إلى تفعيل دور الجامعات في مجال العناية بالأسرة لكونها نواة المجتمع، والمعنية بتربية شباب وفتيات الوطن الذين هم أمله ومستقبله الواعد بالخير، منوهاً بأن الجامعة سعيدة بشراكتها مع الجمعية ومؤمنة وفخورة بسمو الهدف المشترك الذي يجمعهما.
كما أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية الدكتور إبراهيم التنم، أن الجمعية تعتز بعلاقتها الوثيقة بالجامعة، وما تحقق لها بسبب توسع برامجها، وإتاحة خدماتها لطلاب وطالبات الجامعة.
بدوره، استعرض مدير عام الجمعية الدكتور خالد الحليبي؛ بدايات تأسيس الجمعية، ومراحل تطورها، والكيانات المتعددة التي تتبع لها من معاهد التنمية للتدريب العالي، ومراكز أسرية، ونوادي للفتيات، وما حظيت به الجمعية من توجيهات واهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية؛ وسمو محافظ الأحساء، إلى جانب دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-8223883511510484017754     000-941827781510484008787

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)