مدير جامعة بيشة يتفقد كليات بلقرن والنماص

مدير جامعة بيشة يتفقد كليات بلقرن والنماص

التعليم السعودي : استكمل مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد نقادي وعدد من المسؤولين، جولاتهم التفقدية لكليات بلقرن والنماص للبنين والبنات التابعة للجامعة، واستهلت هذه الجولات التفقدية بزيارة وتفقد كلية العلوم والآداب للبنات ببلقرن، وعرض مدير إدارة كليات بلقرن عبدالخالق الحارثي، شرحا مفصلا عن الكلية والأقسام وعدد الطلاب المسجلين لدى الكلية، حيث أوصى نقادي باستخدام أفضل الوسائل التعليمية وطرائق التدريس.
ثم انتقل الوفد إلى كلية العلوم والآداب للبنين، والتقى بوكيل الكلية سعيد الشهراني، وعدد من أعضاء هيئه التدريس ومنسوبي الكلية، والذين قدموا شرحا مفصلا عن الكلية وأقسامها ونشاطاتها، وأكد على ضرورة تطوير أقسام الكلية، وأن تحرص الكلية على توفير التخصصات التي يحتاجها سوق العمل، ثم توجه إلى مكتبة الكلية ومعامل التعلم الإلكتروني وقاعات المحاضرات.
بعد ذلك تم المرور على مباني كلية البنات الجاري إنشاؤها، حيث بين مدير إدارة المشاريع بجامعة بيشة المهندس سلطان الشهراني، أنه تم استكمال ما يمثل نسبة 80% من المشروع ووجه مدير الجامعة المنفذين، وطاقم العمل بسرعة الإنجاز واتباع وسائل السلامة.
عقب ذلك، انتقل مدير الجامعة ومرافقوه إلى المجمع الأكاديمي للبنين بمحافظة النماص والتقى بمنسوبيه واستمع منهم إلى شرح مفصل عن الكلية وأقسامها ونشاطاتها.
واختتمت الزيارات بزيارة مبنى كلية العلوم والآداب شطر الطالبات بالنماص، والذي انتهى إنشاؤه أخيرا، والتقى بمنفذ مشروع المبنى وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)