مدير جامعة بيشة يوقع عقود البنية التحتية لتقنية المعلومات بأكثر من 10 ملايين ريال

مدير جامعة بيشة يوقع عقود البنية التحتية لتقنية المعلومات بأكثر من 10 ملايين ريال

التعليم السعودي : وقع معالي مدير جامعة بيشة الاستاذ أحمد بن حامد نقادي, عقد البنية التحتية لتقنية المعلومات بالجامعة بقيمة 10,580,150 ريالا, مع شركة بريتش تليكوم السعودية المحدودة.
ويشتمل العقد على تجهيز مركز المعلومات الرئيسية وتطوير البنية التحتية التقنية لمرافق الجامعة وفروعها ( Datacenter) كما يشمل التجهيزات التقنية والمعمارية كافة.
وأشار مدير إدارة تقنية المعلومات المهندس محمد بن عبدالرحمن المعاوي إلى أن ‏هذا المشروع سينقل الجامعة نقله نوعيه لمواكبة التطور التقني في ضوء برنامج التحول الوطني 2020 ،‏ وتحويل أغلب الخدمات إلى خدمات إلكترونية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 , مثمنا جهود وكيل الجامعة في استقطاب الشركات الرائدة في المجال التقني لتنفيذ المشروع.
من جانبه نوه مدير إدارة العقود المشتريات مبارك بن ظافر القحطاني, بالدعم اللامحدود الذي تلقاه مشاريع ‏الجامعة من معالي المدير, مشيراً إلى أن هذا المشروع سيكون نتاجه مع بداية العام القادم 1438 /1439هـ ، ‏وأن مثل هذه الخدمات التقنية تختصر الوقت والجهد, حيث يتم الحصول على أفضل الخدمات الإلكترونية بدون مراجعة الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)