مدير جامعة تبوك : الإرهاب لا يبصر سوى الإجرام والقتل والتدمير

مدير جامعة تبوك : الإرهاب لا يبصر سوى الإجرام والقتل والتدمير

التعليم السعودي : ندد معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي بحادث التفجير الإرهابي الذي وقع في مسجد الرضا بمحافظة الأحساء وأودى بحياة أربعة شهداء وإصابة آخرين.
وقال الدكتور العنزي : إن هذا العمل الإجرامي الذي استهدف المواطنين الأبرياء الآمنين أثناء أدائهم لصلاة الجمعة يتعارض مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف، والقيم الإنسانية ويهدف إلى زعزعة الأمن وتفريق الأمة ونشر الفساد في الأرض ، مؤكداً أن ذلك لن يزيد الشعب إلا لحمة مع قيادته الرشيدة، مستغرباً انسياق بعض أبناء هذا الوطن خلف هذه الأفكار التي أسست لمثل هذه الأعمال والتي تتعارض مع مضامين الدين الإسلامي وتعاليمه ومع القيم الإنسانية والوطنية.
وأشار معاليه إلى أن أبناء الوطن يسيرون تحت قيادة حكيمة ويدركون ما تسعى إليه مثل هذه الأعمال, كون الإرهاب أعمى لايبصر سوى الإجرام والقتل والتدمير، داعياً الجميع لمحاربته والوقوف ضده لاجتثاثه من جذوره وتخليص البلاد من شروره.
وأكد معاليه أن جامعة تبوك انطلاقًا من إيمانها بدورها قامت بإنشاء وحدة للتوعية الفكرية تعنى بمنسوبي الجامعة من طلاب وطالبات وموظفين وأعضاء هيئة تدريس, وتهدف إلى توعيتهم لحمايتهم من الأفكار المضللة والهدامة التي تؤدي بدورها إلى مثل هذه الأعمال.
وقدم مدير جامعة تبوك باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة التعازي للقيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ وذوي الشهداء، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)