مدير جامعة تبوك: تطبيق الأحكام الشرعية في الفئة الضالة يحقق العدالة

مدير جامعة تبوك: تطبيق الأحكام الشرعية في الفئة الضالة يحقق العدالة

التعليم السعودي :  أكد مدير جامعة تبوك د. عبدالعزيز العنزي أن الأحكام الشرعية التي صدرت بحق 47 شخصا من الفئة الضالة يحقق العدالة، إضافة لمنطلقات عديدة وأهداف رئيسية منها تذكير العالم بأن هذه المملكة -حفظها الله – هي دولة ومنبع الإسلام والمنفذة دائما لأمر الله تعالى في كل أمورها وشؤونها لاسيما محاربة الإرهاب وذلك وفق الضوابط الشرعية المنصوص عليها بالقران والسنة.

وأشار العنزي إلى أن المملكة أكدت من خلال هذه الأحكام عدل الدين الإسلامي في تطبيق حدود الله ضد المفسدين والمرجفين في الأرض بمختلف طوائفهم ومهما كانت عقائدهم بعد تطبيق هذه الأحكام كما تحارب بكل قوة من وراء هذه الفئات الفاسدة أو يتعاطف معها بعد أن انكشفت أساليبهم المخادعة للدين.

وطالب د. العنزي شباب الوطن بالالتفاف حول ولاة الأمر والعلماء والتمسك بالدين والعقيدة الحقة، لافتا أن تنفيذ الأحكام القضائية تؤكد أن للوطن قيادة حكيمة حازمة و رجال بواسل تحميه بكل روح وإخلاص وتذود عن حماه بمختلف المواقع والمسؤوليات بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)