مدير جامعة جازان الجديد يبحث الاستعدادات للفصل الصيفي

مدير جامعة جازان الجديد يبحث الاستعدادات للفصل الصيفي

التعليم السعودي : بحث المدير الجديد لجامعة جازان، الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، استعدادات الجامعة لاستقبال طلاب الفصل الصيفي، ومحاور البرامج المقدمة له، وذلك في أول لقاء له بوكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وعدد من منسوبي الإدارات المساندة، أمس.
واستعرض المجتمعون المحاور التي تهم الطلاب والطالبات، ويجب تقديمها خلال أنشطة الفصل الصيفي، وكذلك مسيرة الجامعة الأكاديمية، خاصة ما يتعلق بقبول الطلاب والطالبات.
وقال القحطاني في كلمة له خلال اللقاء: «خدمة الوطن واجب ودَين، يؤديه ويتشرّف به، كل من موقعه»، مشددا على أن أحدا لا يستطيع بمفرده أن يحقق منجزات، أو نجاحات، ما لم تسد روح الفريق الواحد، رافعا أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ على الثقة الغالية، التي تم منحها إياه، باختياره لهذا المنصب الرفيع.
ووعد القحطاني، بتقديم كل ما من شأنه مواصلة مسيرة، ورسالة جامعة جازان؛ بما يحقق تطلعات ولاة الأمر، وطموحات الطلاب والطالبات.
من جانبه رحب المدير المكلف، الدكتور محمد بن علي ربيع، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي الجامعة، بالقحطاني، وهنأه بالثقة الملكية الغالية، مؤكدا أن جامعة جازان بجميع أطقمها الأكاديمية، والإدارية، والمساندة، حريصة على تقديم كل ما من شأنه المضي بالجامعة قدما وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)