مدير جامعة جازان: مخرجات الكليات أهم من شهادات الاعتماد

مدير جامعة جازان: مخرجات الكليات أهم من شهادات الاعتماد

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني أن المخرجات المميزة لطلاب كلية طب الأسنان بشكل خاص ومخرجات مختلف كليات الجامعة وتخصصاتها المختلفة بصورة عامة، أهم بكثير من شهادات الاعتماد الورقية. وقال القحطاني خلال تفقده أمس كلية طب الأسنان، وذلك في إطار جولاته على عمادات وكليات ومرافق الجامعة ومنشآتها، نطمح لتقديم مخرجات تفيد سوق العمل والمجتمع وتكون لبنة مستقبلية واعدة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030. واطلع القحطاني خلال الجولة على سير العمل في الكلية وعياداتها ومعامل الكلية كمعامل اللافا “تركيبات من الزيركون المطور” ومعامل الإنتاج ومعامل الأشعة المقطعية والمعامل الإنشائية إضافة إلى العيادات التي تعمل طيلة أيام السنة، مستمعا إلى شرح من عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالوهاب الأمير عن الكلية وأقسامها وعياداتها التي يبلغ عددها 118 عيادة مجهزة بأحدث الوسائل والتقنية المتقدمة في مجال طب الأسنان، من كراسي الأسنان المتطورة التي أنتجتها شركات عيادات طب الأسنان في العالم، التي توفر للمريض الراحة والاطمئنان وتخفيف الشعور بالألم أثناء العلاج، وهي بمثابة المستشفى التعليمي لسكان منطقة جازان والمجتمع المحيط. وأوضح أن لدى الكلية خططا تعمل عليها لزيادة العيادات كإضافة 175 عيادة في التوسعة الجديدة، مبينا أنه يوجد 100 معمل بالكلية ونعمل على إضافة 100 معمل آخر مع توسع المبنى.
وأشار عميد كلية طب الأسنان إلى أن الكلية منذ افتتاحها قبل 3 سنوات قدمت خدمات لأكثر من 65 ألف مراجع، مفيدا أن الكلية خصصت عيادات لتدريب الطلاب والطالبات والذين يبلغ عددهم حوالي 500 طالب وطالبة موزعين على التخصصات المختلفة في طب الأسنان وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)