مدير جامعة جازان يبحث آلية الاستفادة من خدمات الأحوال المدنية لمنسوبي الجامعة

مدير جامعة جازان يبحث آلية الاستفادة من خدمات الأحوال المدنية لمنسوبي الجامعة

التعليم السعودي : بحث معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني مع مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة جازان يحيى بن علي حكمي بمقر الجامعة اليوم, آلية تسهيل خدمة طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة مع إدارة الأحوال المدنية وتذليل جميع المعوقات التي تواجههم, كما رحب بخطوة تدريب منسوبي ومنسوبات الأحوال المدنية من قبل الخبرات الأكاديمية في الجامعة .
وبحثت خلال الاجتماع سبل التعاون بين الجامعة وأحوال جازان بما يسهم في الارتقاء بالخدمات إلى المستوى المأمول الذي يتطلع إليه المواطن, حيث أكد الدكتور القحطاني أن الجامعة تضع جميع إمكاناتها وخبراتها البشرية المتخصصة في خدمة المجتمع من خلال قطاع الأحوال المدنية إيماناً منها بدورها في المجال.
من جانبه, أثنى مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة جازان على منجزات الجامعة النوعية خاصة في ما يتعلق بجودة مخرجاتها التي نالت إعجاب وثناء كل من وقف على مستواها المتميز بحيث أصبحت مخرجات جامعة جازان مطلوبة وبإلحاح من قبل جميع القطاعات الحكومية والأهلية من مختلف التخصصات.
وبين الحكمي أن الأحوال المدنية تسخر جميع خدماتها وإمكانياتها لخدمة منسوبي الجامعة من أكاديميين وموظفين وطلاب وتسهيل كل المعوقات التي تواجههم, مشيراً إلى سعى إدارة أحوال جازان لتجهيز عربة مخصصة لمنسوبي ومنسوبات الجامعة تقوم بتسهيل كافة احتياجاتهم وإنهاء إجراءاتهم من مقر الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)