مدير جامعة جازان يتفقد كلية البنات بجزر فرسان

مدير جامعة جازان يتفقد كلية البنات بجزر فرسان

التعليم السعودي : قام معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني اليوم, بجولة تفقدية لكلية البنات بمحافظة فرسان, وذلك في إطار الجولات التي يقوم بها لمختلف الكليات والعمادة التابعة للجامعة.
وشملت الجولة مشروع الكلية الجديد الكلية الحالية, حيت تجول معاليه في مشروع الكلية واطلع على مخطط المشروع وحجم الإنجاز والأقسام والقاعات والمعامل وعدد من مرافق المشروع, واستمع من القائمين على الخطط المستقبلية التوسعية للمشروع الذي يتكون من مبنيين رئيسين أحدهما للمعامل الدراسية والمعامل الذكية والقاعات الدراسية ومسرح مصغر وعدد من القاعات ومكاتب أعضاء هيئة التدريس بسعة استيعابية تتجاوز 3500 طالبة.
وتجول الدكتور القحطاني على مبنى الكلية الحالي واستمع لشرح من عميدة الكلية الدكتورة عفاف بابعير عن أقسام الكلية الأربعة ” الاقتصاد المنزلي والتمريض واللغة الانجليزية والرياضيات ” وما تقدمه تلك الأقسام من خدمات طموحة لتلبية احتياج سوق العمل وتحقق رغبات بنات محافظة فرسان, مطلعاً على أبرز احتياجات الكلية للمعامل والقاعات وأبرز المطالب والعمل على معالجتها وحلها قبل بداية العام الجديد.
وأكد معاليه في ختام الجولة حرص الجامعة على جودة المنتج وتميز المخرجات وذلك بوضع تخصصات نوعية في الكليات الطرفية للبنات حاثا بنات المحافظات الطرفية على ضرورة تحديد الرغبات بعناية والاستفادة من الكليات الموجودة بالقرب من مقر سكنهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)