مدير جامعة جازان يتفقد كليتي الهندسة والحاسب الآلي

مدير جامعة جازان يتفقد كليتي الهندسة والحاسب الآلي

التعليم السعودي : تفقد معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني اليوم، كلية علوم الحاسب الآلي وكلية الهندسة، وذلك في إطار جولاته على عمادات وكليات ومرافق الجامعة ومنشآتها .
واطلع خلال جولته على سير العمل على العديد من معامل التدريب الأساسية بالكليتين والقاعات الدراسية التي التقى فيها الطلاب المنتظمين في الفصل الدراسي الصيفي ، مستمعا لشرح من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس حول التجهيزات والتقنيات المستخدمة لتدريب الطلاب وفق أحدث النظم التي من شأنها تحقيق جودة مخرجات الجامعة في الكليتين .
كما استمع لشرح من عميد كلية الهندسة الدكتور جبريل بن أحمد خمج، عن مسيرة الكلية وخطتها الدراسية وبرامجها ووحداتها التدريبية ، بالإضافة إلى ما تحقق للكلية من خلال الشراكات مع العديد من الشركات ومراكز الأبحاث العالمية ، فيما قدم عميد كلية علوم الحاسب الآلي الدكتور محمد آل سالم عرضاً حول برامج وخطط الكلية وما تحقق لها من منجزات.
وأكد الدكتور القحطاني أهمية الحفاظ على مستوى تعليمي وتدريبي أكاديمي متميز للطلاب والطالبات، وتوفير كافة متطلباتهم وما يرتقي بمستوى تحصيلهم، مبدياً سعادته بما شاهده من تجهيزات وجهود مبذولة من كافة منسوبي الكليتين وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق معايير الجودة لمخرجات الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)