مدير جامعة جازان يتفقد مجمع كليات البنات بمحليه

مدير جامعة جازان يتفقد مجمع كليات البنات بمحليه

التعليم السعودي : تفقد معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أمس ، مشروع مجمع كليات البنات بمحلية (شرق مدينة جيزان)، الذي بلغت نسبة الإنجاز في بعض أجزاءه أكثر من 95% ، مطلعًا على مرافق المجمع ، الذي يشمل عددا من الأقسام والمعامل الدراسية وقاعات التدريب وصالات الانتظار والمنطقة الترفيهية ومنطقة الخدمات.
وطالب الدكتور القحطاني المقاولين المنفذين للمشاريع الجامعية بضرورة استكمال بناء المشاريع وإنجازها وفق الجدولة الزمنية المحددة خصوصًا في كليات شطر الطالبات والتي تُعدّ أولوية يجب إتمامها في أسرع وقت ، مشددًا على حرص الدولة على إتمام المشاريع الجامعية ومؤكدًا كذلك الحرص على تجويد العمل وفق المواصفات وتسريع وتيرة الإنجاز والذي سيحقق أثرا جيدا لكل من الجامعة وشركائها المنفذين للمشاريع.
وكان مدير جامعة جازان قد رأس قبيل الجولة ، الجلسة الثانية للهيئة العليا للمشاريع لمناقشة عدد من المواضيع الخاصة بالمشاريع والخطط المستقبلية لكليات الجامعة ومبانيها وعدد من الموضوعات الخاصة بالتجهيزات للعام الجامعي 1438 / 1439هـ وفقاص لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)