مدير جامعة جازان يتفقد مقر عمادة القبول والتسجيل

مدير جامعة جازان يتفقد مقر عمادة القبول والتسجيل

التعليم السعودي : قام معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني اليوم ، بجولة تفقدية لمقر عمادة القبول والتسجيل بالجامعة ، اطلع خلالها على أقسام مبنى العمادة الذي يضم قسم السجلات والمكافآت والنظام الأكاديمي وقسم القبول والتحويل والأقسام الإدارية الأخرى.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات مكرمي أن عدد المتقدمين للجامعة للعام الجامعي القادم بلغ 27500 طالب وطالبة ، حيث تم قبول 13700 طالب وطالبة منهم بعد عملية فرز الطلبات وترتيب الرغبات ، مشيرا إلى أن العمادة تستقبل عدد من الشكاوى بخصوص الرغبات خصوصا الكليات النوعية في الجامعة إضافة إلى استفسارات أخرى بخصوص الرقم الجامعي أو الأرقام السرية أو التحويل.
وبين المكرمي أن الجامعة يدرس لديها 850 طالبا من طلاب المنح الدراسية منهم 40 طالبا من خارج المملكة تم تأهيلهم ببرامج اللغة العربية ويدرسون في تخصصات الجامعة المتنوعة .
وأثنى مدير الجامعة على جهود منسوبي عمادة القبول والتسجيل حاثهم على مواصلة العمل بمزيد من الشفافية مع الطلاب والمجتمع لكون العمادة القلب النابض للجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)