مدير جامعة جازان يستقبل مستشار نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

مدير جامعة جازان يستقبل مستشار نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

التعليم السعودي : استقبل معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع بمكتبه بالجامعة اليوم مستشار نائب رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية لدعم البحث العلمي عبد الله بن سلطان الخالد .
وجرى خلال اللقاء استعراض تقرير مؤشرات أداء البحث العلمي بالمملكة الذي أصدرته مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية للفترة من 2001 -2010م الذي يرسم الخطط الإستراتيجية لمستقبل البحث العلمي بالمملكة وما اشتمل عليه من إشارات لبعض الإنجازات التي حققتها الجامعة ومنها حصولها على المركز الرابع على مستوى المملكة في “معامل تأثير الاقتباس Citation Impact ” للبحوث التي قام بنشرها الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة في المجلات العلمية العالمية المصنفة (ISI) وتفوقها في النشر للبحوث الهندسية على مستوى المملكة وارتفاع مؤشر أداء البحث العلمي بالجامعة بشكل متصاعد وفي جميع المجالات العلمية .
حضر اللقاء وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد بن علي ربيع عبدالله ووكيل الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي الدكتور علي بن أحمد كاملي وعدد من عمداء الكليات والمراكز البحثية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>