مدير جامعة جازان يطلع على استعدادات الكليات الطبية

مدير جامعة جازان يطلع على استعدادات الكليات الطبية

التعليم السعودي : قام مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ظهر أمس، بزيارة المجمع الطبي ضمن جولته التفقدية على مرافق الجامعة، وشملت الجولة كليتي الطب، والعلوم الطبية التطبيقية.

ووجه الدكتور القحطاني خلال الزيارة بأهمية الاستعداد المبكر للعام الجامعي الجديد، وتهيئة كافة مرافق الكليات والخدمات المساندة التي من شأنها توفير البيئة الأكاديمية والعلمية والاجتماعية والتدريبية المثلى للطلاب والطالبات، بما ينعكس على تحصيلهم العلمي، كما اطلع خلال الزيارة على مركز المهارات السريرية المستحدث بكلية الطب والذي يعد نقلة نوعية في التعليم الطبي، وكذا المشرحة الإلكترونية التي تعد مشروعاً فريداً من نوعه على مستوى كليات الطب في المملكة.

وأبدى د. القحطاني اهتمامه الخاص بسير الدراسة لطلاب وطالبات الفصل الصيفي بالسنة التحضيرية وكلية العلوم الطبية التطبيقية، واستمع لشرح من عميد كلية الطب الدكتور علي سويد الذي أكد بدوره سعي الكلية لاستمرارية تفوق طلابها وتميز مخرجاتها بما يحقق سياسة الجامعة الطموحة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)