مدير جامعة جازان يفتتح معرض مسابقة ” آثار الفوتوغرافي “

مدير جامعة جازان يفتتح معرض مسابقة ” آثار الفوتوغرافي “

التعليم السعودي – واس : افتتح معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني اليوم , معرض مسابقة ” آثار الفوتوغرافي” في بهو البرج الجامعي , حيث تجول في أرجاء المعرض الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وقدم مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، ورئيس قسم السياحة والآثار بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة الدكتور فيصل طميحي, شرحا عن المعرض الذي تضمن صورا ضوئية التقطتها عدسات الفنانين من الشباب والفتيات السعوديين لعدد من المواقع الأثرية داخل المملكة , الذي يأتي بالتزامن مع انطلاق الملتقى الأول لآثار المملكة الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- .
وكرم مدير الجامعة الفائزين بأفضل ثلاثة أعمال لهواة التصوير بجوائز قيمتها 10 آلاف ريال، حيث فاز بالمركز الأول الفوتوغرافي مهند العمودي، كما حصل على المركز الثاني الفوتوغرافي فهد الحربي، فيما حصد المركز الثالث الفوتوغرافي عبد الغني القاضي.
يذكر أن جامعة جازان نظمت الأسبوع الماضي ندوة بعنوان “آثارنا والمستقبل” كما أعلنت عن إطلاق مشروع بحثي لإصدار “موسوعة جازان للآثار” تزامنا مع انطلاق فعاليات الملتقى الأول لآثار المملكة العربية السعودية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-612239141509967246544

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)