مدير جامعة جازان يقف على تضرر مربعات سقف كلية إدارة الأعمال

مدير جامعة جازان يقف على تضرر مربعات سقف كلية إدارة الأعمال

التعليم السعودي : وقف مدير جامعة جازان د. مرعي بن حسين القحطاني على ما تسببت به الرياح الناتجة من موجة الغبار التي ضربت مدينة جازان وأثرت على سقف مبنى كلية إدارة الأعمال للبنات، مما أدى إلى تضرر السقف المستعار.

وقد وجه مسؤولو الصيانة بالوقوف على الجهات المتأثرة وإصلاح وتدعيم السقف قبل دوام غداً.

وأشار إلى أن صحة وسلامة منسوبات الكلية هو الأهم حيث تمت معاينة الأماكن المتأثرة وتم صرف الطالبات ومنسوبات الكلية من أعضاء هيئة التدريس والمشرفات، مطمئناً في الوقت نفسه أولياء الأمور والطالبات من أن الحدث عرضي وغير مؤثر ولله الحمد وستعمل إدارة الجامعة على التعديل في أسرع وقت ممكن.

كما وجه د. القحطاني بضرورة استنفار الجهات المعنية في الأمن الجامعي والسلامة والصحة المهنية والإدارة العامة للتشغيل والصيانة والنظافة، وذلك بناء على توجيهات الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بخصوص الحالة الجوية لمنطقة جازان والتي بدأت منذ أمس وحتى يوم الاثنين المقبل حيث تشير التنبؤات إلى تأثير الرياح الموسمية على منطقة جازان وهو ما يؤدي لهطول الأمطار الغزيرة مما قد يصاحبها العديد من الأحداث وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)