مدير جامعة جازان يلتقي بالطالبات المستجدات عبر الدائرة الصوتية

مدير جامعة جازان يلتقي بالطالبات المستجدات عبر الدائرة الصوتية

التعليم السعودي : التقى معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني عبر الدائرة الصوتية أمس، بمساعدة وكيلة الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتورة عائشة زكري, وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومسؤولات شؤون الطالبات والطالبات المستجدات في السنة التحضيرية بالجامعة, بمشاركة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان الحازمي وعميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي .
وجرى خلال اللقاء, بحث العوائق التي تواجه الطالبات في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية والخدمات كافة، كما أجاب مدير الجامعة على التساؤلات والمقترحات.
وأكد الدكتور القحطاني خلال اللقاء, أهمية معرفة الحقوق والواجبات من قبل منسوبات الجامعة سواء من الطالبات أو الإداريات أو أعضاء هيئة التدريس، مشددًا على سعي الجامعة إلى تخريج طالب متكامل من جميع الجوانب التعلمية والتربوية ويعي مسؤولياته تجاه وطنه .
وشهد اللقاء, تعريفًا بدور وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية، والبرامج والفعاليات التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب للطالبات, إضافة إلى الخدمات المقدمة من قبل صندوق الطالب وأمور متعلقة بالتغذية والإرشاد الأكاديمي، فيما أجاب عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي على عدد من التساؤلات حول إمكانية التحويل والحذف والإضافة, وجميع الأمور المتعلقة بالقبول والتسجيل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>