مدير جامعة جدة: إنشاء كلية مستقلة للقرآن

مدير جامعة جدة: إنشاء كلية مستقلة للقرآن

التعليم السعودي – متابعات : كشف مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، عن تطلعات الجامعة في إعادة هيكلة كلياتها لإنشاء كلية مستقلة للقرآن الكريم خدمة لكتاب الله الكريم وتخريج المتخصصين في علومه المختلفة والاهتمام بمجالات البحث العلمي فيه، ضمن خطتها التطويرية.

وأفاد الحميدان في تصريح له بمناسبة إطلاق مسابقة القرآن الكريم في دورتها التاسعة خلال الفترة من 9-13 من شهر جمادى الآخرة القادم، أن الجامعة أكملت استعداداتها لإطلاق هذه المسابقة التي تهدف إلى دعم مسيرة التنافس في خدمة كتاب الله الكريم، مشيرًا إلى أن المسابقة تأتي تحت مظلة الأمانة العامة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم، ويشارك في دورتها الحالية أكثر من 500 طالب وطالبة ينتمون لـ 21 جامعة وكلية حكومية وأهلية بمحافظة جدة.

وشدد على استشراف الجامعة من خلال إطلاق أكبر تنافس طلابي على مستوى جامعات المملكة لاهتمام قيادة المملكة برعاية كتاب الله الكريم والاهتمام بحفظته وتكريمهم والاحتفاء بهم.

وتطلع الحميدان لتوسيع نطاق المشاركات في مسابقة جامعة جدة للقرآن لتشمل مختلف الجامعات والكليات بمناطق المملكة، داعيًا في الوقت ذاته القطاع الخاص لرعاية ودعم مثل هذه المناشط والفعاليات ذات القيمة المضافة لتنمية قدرات الطلاب والطالبات وصقل مواهبهم في حفظ كتاب الله وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)