مدير جامعة جدة: تتويج الجامعة بجائزة الأمير خالد الفيصل إضافة مميزة لمسيرة الجامعة

مدير جامعة جدة: تتويج الجامعة بجائزة الأمير خالد الفيصل إضافة مميزة لمسيرة الجامعة

التعليم السعودي – واس : عَـد مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان الحميدان، تتويج صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، مساء أمس , الجامعة ممثلة في كلية الأعمال بجائزة الأمير خالد الفيصل للاعتدال في فرع المحتوى الإعلامي عن الفيلم القصير (ممر الهلاك)، إضافة مميزة لمسيرة الجامعة كون الجائزة تحمل اسم سموه الذي عُرف بحرصه المستمر على الاحتفاء بالإبداع والتميز وكل ما يرسخ الانطلاق الحقيقي نحو العالم الاول.
من جانبه هنأ عميد كلية الأعمال بجامعة جدة الدكتور بدر اليوبي , قيادة الجامعة وكافة منسوبيها بحصول الجامعة على هذه الجائزة , التي تأتي في إطار رؤية أمير منطقة مكة المكرمة وخطته الاستراتيجية لبناء الإنسان والمكان في منطقة مكة المكرمة ودعواته المتكررة لتحقيق الإنجاز والتميز والإبداع.
ولفت الدكتور اليوبي إلى أن هذه الجائزة أتت أيضاً لتترجم دعوة سموه لإبراز الوجه المشرق للمملكة والتزامها بمبدأ الاعتدال والوسطية ونبذ التطرف والتكفير والتغريب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>