مدير جامعة جدة يدشن منصة الخدمات الإلكترونية

مدير جامعة جدة يدشن منصة الخدمات الإلكترونية

التعليم السعودي – واس : دشن مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان الحميدان اليوم ، المرحلة الأولى من منصة الخدمات الإلكترونية بالجامعة التي تضم العديد من الخدمات لكافة منسوبيها ، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبيد آل مظف.
واستمع مدير الجامعة لشرح عن المنصة من المشرف العام على مركز تقنية المعلومات بالجامعة المهندس مازن شفي, تضمن فكرة المنصة ومحتوياتها من الخدمات الإلكترونية ، التي تشمل الخدمات الأكاديمية والإدارية كطلبات الإبتعاث والمشاركات العلمية لحضور المؤتمرات والندوات وورش العمل ، كذلك التقارير العلمية والعديد من النماذج الإدارية الخاصة بأعمال إدارة شؤون الموظفين بما فيها تأشيرة الخروج والعودة ، إضافة الى خدمة بلاغ الخاصة بإدارة المشاريع والصيانة.
وقدم مدير الجامعة شكره للقائمين على إعداد هذه المنصة التي وصفها بأنها تمثل نقلة نوعية للتحول من التعامل الورقي إلى الإلكتروني ، متمنياً ان تستكمل في مرحلتها الثانية كافة الخدمات لبقية الادارات ذات العلاقة بخدمة منسوبي الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>