مدير جامعة حائل : إنجاز وطني بإحباط عمليتين إرهابيتين في تاروت والقطيف

مدير جامعة حائل : إنجاز وطني بإحباط عمليتين إرهابيتين في تاروت والقطيف

التعليم السعودي : وصف معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم إحباط الأجهزة الأمنية لعمليتين إرهابيتين في محافظتي تاروت والقطيف بالمنطقة الشرقية بأنه إنجاز وطني و دليل على قوة أجهزة أمن الوطن وقدرتها ـ ولله الحمد ـ على تتبع مخططات الإرهابيين وتحركاتهم لحماية الوطن والمواطن وإرساء دعائم الاستقرار فيه.
وقال : ” إن خلايا الإرهاب لا زالت تحاول النيل من أمننا الداخلي عبر استهداف الآمنين في المساجد والأماكن العامة، لكن يقظة الجهات الأمنية وشجاعة رجال أمننا البواسل كانت لهم بالمرصاد لإفشال مخططاتهم الإجرامية ومحاولاتهم اليائسة لزعزعة أمن هذا البلد الآمن الذي يشهد له القاصي والداني في انتشار الأمن والأمان بمختلف أرجائه ، الذي يمثل أهم مفاصل أمن العالم الإسلامي والعربي .
ونوه معاليه بما يشهده المجتمع السعودي المعروف بتماسكه وتكاتفه ومحبة أفراده للسلم والأمن والتعايش الاجتماعي من رفض للإرهاب والتطرف والاعتداء على أمن الوطن . وبنضج وعيه بالأهداف والغايات التي تريد التنظيمات الإرهابية الوصول إليها ، مشيدا بجهود رجال الأمن وكافة منسوبي وزارة الداخلية بجميع قطاعاتها في حماية الوطن العزيز وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)