مدير جامعة حائل لمنسوبيها: دورنا خدمة المجتمع وتعزيز الانتماء الوطني

مدير جامعة حائل لمنسوبيها: دورنا خدمة المجتمع وتعزيز الانتماء الوطني

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة حائل د. خليل البراهيم على أهمية دور الجامعة في خدمة الوطن وتعزيز الانتماء الوطني والقيم الاجتماعية النبيلة بين كافة فئات وأفراد المجتمع، ولاسيما في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به الجامعة من قبل حكومتنا الرشيدة مما يضاعف مسؤولية الجامعة في هذا المجال.

وأكد خلال لقائه بوكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على ضرورة استثمار الوقت للتهيئة للعام الدراسي الجديد بما ينعكس إيجابيا على أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، وحث مجالس الكليات على الانعقاد وعقد الاجتماعات وورش العمل وتفعيل الأندية الطلابية وتهيئة جميع الظروف لتحقيق هذا المطلب مبينا أن الجامعة ترحب بالنقد الإيجابي والبنّاء المؤدي للتطوير وتحسين بيئة العمل.

وبين أهمية الدور التعليمي الذي تؤديه الجامعة بالإضافة إلى دورها في تعزيز الانتماء الوطني والقيم النبيلة بين كافة أفراد وفئات المجتمع، ولاسيما في ظل قبول عدد كبير من الطلاب هذا العام يفوق في حجمه الاستيعابي الأعوام الماضية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)