مدير جامعة حائل: نسعى لافتتاح قسم إعلام

مدير جامعة حائل: نسعى لافتتاح قسم إعلام

التعليم السعودي : كشف مدير جامعة حائل د. خليل البراهيم عن سعي الجامعة إلى افتتاح قسم للإعلام تواكب مقرراته بالإعلام الجديد.

جاء حديثه بعد تدشينه الوحدات في إدارة الإعلام الجامعي، حيث تجول في وحدات الإدارة الجديدة التي تختص في التصميم والإخراج الفني، وهندسة الصوت، والمونتاج، وأثنى على موظفين تعتمد عليهم الجامعة في الأعمال التي تقدمها من النواحي الفنية والصوتية. وكرَّم مدير جامعة حائل موظفي إدارة الإعلام الجامعي لجهودهم المتميزة في العمل المتواصل.

يُذكر أن إدارة الإعلام الجامعي أنشئت كإدارة مستقلة قبل نحو عامين، بعد فصلها عن إدارة العلاقات العامة، وأصحبت من ذلك الوقت الإدارة المختصة بالتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، و التواصل مع العمادات والكليات، كما أنها تصدر صحيفة الجامعة الشهرية “منارة الجامعة”، إضافة إلى تسجيل الأفلام الوثائقية والتعريفية، وإدارة حسابات الجامعة في مواقع التواصل الاجتماعي، و الإشراف على مركز المعلومات الذي يعتبر أول مركز استفسارات خاص بالطلاب والطالبات وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)