مدير جامعة حائل يتفقد آليات ومراحل “القبول والتسجيل” بالجامعة

التعليم السعودي :قام معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم اليوم بجولة في عمادة القبول والتسجيل بالجامعة اطلع خلالها على سير العمل في القبول السنوي بالجامعة , يرافقه عميد القبول والتسجيل الدكتور الأدهم اللويش.
واستمع مدير الجامعة خلال الجولة إلى شرح مفصل عن دورات العمل المختلفة في العمادة وتابع آليات استقبال إجراءات قبول المتقدمين للعام الدراسي الجديد ومراحل فرز ملفات المقبولين وتسليم المستندات واستلامها عبر البريد السعودي من خلال خدمة / جامعي/ التي تم الاتفاق عليها بين جامعة حائل والبريد السعودي والتي تهدف إلى تسهيل الإجراءات على الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بالجامعة.
كما تجول معاليه في إدارة الوثائق بعمادة القبول والتسجيل واستمع إلى شرح من مدير إدارة الوثائق سالم النخيش عن مهام الإدارة التي تعمل على إنهاء إجراءات وثائق الخريجين والخريجات في مرحلة البكالوريوس مفيداً أن فريق العمل  يعمل على تدقيق الوثائق للتأكد من كافة المعلومات والبيانات المرسلة من كليات الجامعة المختلفة كما تقوم بتسليم الخريجين السجل الأكاديمي الرسمي بوقت قياسي .
وأكد معالي مدير جامعة حائل في ختام جولته على مواصلة العمل بكل جد ونشاط  لتقديم المزيد من الجودة في خدمة الطلاب والطالبات مقدماً الشكر والتقدير لعميد القبول والتسجيل وكافة العاملين بالعمادة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)